10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

وبما أن YouTube هو السائد حتى في معظم حياتنا اليومية، يبدو من الصعب أن نصدق أن انها كانت موجودة منذ أقل من عقد من الزمان. الكثير منا استخدام موقع يوتيوب على أساس يومي، سواء للأغاني، وأشرطة الفيديو، أو ما قد تكون كامنة في أحلك أركانها. لا يجب أن يكون قادرا على الوصول إلى أحدث الأغاني أو الفيديو الفيروسية في لمسة زر واحدة لا يمكن تصوره بالنسبة للكثيرين، لأن لدينا كل هذا وأكثر عبر الأكثر شعبية مواقع الفيديو على الانترنت في العالم. وقد ساعد منذ بداياتها يوتيوب لإطلاق عدد لا يحصى من المهن، بما في ذلك جوستين بيبر، ولا يصدق اثنتين وسبعين ساعة بقيمة الفيديو يتم تحميل جميع أنحاء العالم كل دقيقة.

تم تأسيس الموقع في الأصل من قبل ثلاثة من موظفي شركة PayPal السابقين، تشاد هيرلي وستيف تشين، وجاويد كريم، في عام 2005. وقال كريم ان إلهام له لموقع مثل يوتيوب جاءت من اثنين من الأحداث التي حظيت بتغطية إعلامية التي وقعت في عام 2004: ل تسونامي في المحيط الهندي، والمؤسف جانيت جاكسون خزانة عطل في الفناء. وكان عنوان الفيديو يوتيوب الأول، المرسلة بواسطة كريم، "أنا في حديقة حيوان"، وأظهر كريم في حديقة الحيوان في سان دييغو مناقشة جذوع الفيلة "(والحمد لله، كان فقط تسعة عشر ثوان طويلة ...). في سبتمبر من عام 2005، استضافت أول موقع فيديو واحد مقابل مليون ضرب لها، إعلانا نايك بطولة اعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو أنه "ذهب الفيروسية" بالمعنى الحديث للكلمة. ومنذ ذلك الحين، اكتسب يوتيوب مختلف المستثمرين، واشترت رسميا من قبل Google لل1650000000 $ في شهر أكتوبر من عام 2006 - سعر نحن نعرف الآن أنه كان صفقة خطيرة. جلبت يوتيوب في برنامج شركاء، والذي يسمح للناس الحصول على أموال عن محتواها الفيروسي، في عام 2007، وعلى مدى السنوات السبع الماضية الكثير من الناس كانت "لمستخدمي YouTube المحترفين - مع نخبة قليلة مما يجعل من ستة أرقام. ملامح هذه المادة عشرة من أنجح - وبالتالي، أغنى - لمستخدمي YouTube في جميع أنحاء العالم.

10 : RealAnnoyingOrange ب: 3.4 مليون دولار

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

في نقطتين مليار أو حتى جهات النظر، من مستخدمي YouTube RealAnnoyingOrange هو في عدد عشرة. وبعد أن جمعوا في وحول ثلاث نقاط من أربعة ملايين دولار على مدى السنوات الخمس وقد وجدت قناة (أول شريط فيديو بثه في أكتوبر 2009)، فمن الواضح أن هناك شيئا عن شكل مزعجة بشكل لا يصدق أن يناشد الجماهير. الفيديو جاء أصلا أورانج مزعج وسجلت تفاعله مع المواد الغذائية الأخرى. خالقه، دان بوديجامير، ويقول ان الفكرة لأول فيديو جدا انتشرت في رأسه بينما كان النوم ليلة واحدة، عندما بدأ يضحك في السرير وكان غير قادر على شرح نفسه لصديقته منذ أن كان محرجا للغاية في البلاهة من هذه الفكرة. أن تمهد لشكل المعرض بشكل جيد إلى حد ما، على الرغم من أنه قد ثبت بلا شك ناجحة، لدرجة أن المسلسل على شبكة الإنترنت هو الآن برنامج تلفزيوني على شبكة الكرتون.

9. UberHaxorNova ب 3.5 مليون دولار  

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

UberHaxorNova، بثروة من داخل وحول ثلاث نقاط خمسة ملايين دولار، هو في رقم تسعة. مع أكثر من نقطة واحدة ثلاثة مليارات وجهات النظر، وبساطة قناة UberHaxorNova ويبدو أن مفتاح نجاحها. جديد نسبيا على الساحة يوتيوب، UberHaxorNova، المعروف أيضا باسم نوفا، متخصصة في أشرطة الفيديو له، وأحيانا أخرى الأصدقاء يلعبون ألعاب الفيديو مع التعليق مضحك المضافة. وقد شارك نوفا أيضا في عدد قليل من الصناديق الخيرية، وفعلت عدة الرسوم المتحركة.

8. RayWilliamJohnson - 4000000 $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

من مستخدمي YouTube RayWilliamJohnson هو في رقم ثمانية، مع حوالي نقطتين سبعة مليارات وجهات النظر. وقد تقاعد مؤخرا من صنع الفيديو (اعتبارا من شهر مارس من هذا العام)، ويمكن بالتأكيد تستطيع أن تفعل ذلك منذ أشرطة الفيديو له عادة الحصول على مزيد من الآراء من 99٪ من البرامج التلفزيونية العادية في الولايات المتحدة. بدا جونسون للاشتراك في "الخروج في حين جيدة على الذهاب في" مدرسة فكرية، قائلا في وظيفة الفيسبوك لجمهوره انه يعتقد انه يجب ان يتقاعد المعرض في حين انها تسير على ما يرام، بدلا من تشغيل بطريق الخطأ في باطن الأرض. استضافت جونسون يساوي 3 سلسلة شبكة الإنترنت، والذي ناقش أشرطة الفيديو الفيروسية الأخيرة.

7. TobyGames - 4.2 مليون $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

TobyGames هو في الرقم سبعة، مع داخل وحول نقطة واحدة سبعة مليارات جهات النظر، والقيمة الصافية رائعة من حول أربع نقاط مليوني دولار. يركز TobyGames على توبي جو تيرنر وهو يحاول - وعادة ما يفشل - للعب مختلف الألعاب المختلفة، مثل ماين كرافت ورفيعة. لديها توبي أيضا عدد قليل من القنوات الأخرى، بما في ذلك Tobuscus ناجحة جدا، الذي قال انه تعرض Tobuscus مغامرات، مسلسل رسوم متحركة.

6. جينا ماربلز - 4.3 مليون $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

أول من مستخدمي YouTube الإناث في هذه القائمة هو جينا الرخام، بثروة صافية تبلغ نحو أربع نقاط من ثلاثة ملايين دولار. مع ما يقرب من نقطة واحدة خمسة مليارات جهات النظر إلى اسمها، جينا Mourey هي امرأة وراء القناة. النجوم جينا في كليباتها الخاصة، وأحيانا بمساعدة الكلاب لها كل صغيرة وكبيرة، تشيهواهوا السيد الرخام والسلوقي كيرميت. كليباتها عادة ما تأخذ شكل تعليق مسلية على الأوضاع الاجتماعية، والساخرة أحيانا، بما في ذلك أشرطة الفيديو "ما البرازيلي لديك وسائل" و "كيف مزعجة أقل ما يقال باقي الناس"

5. BluCollection - 4.8 مليون $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

بثروة من أربع نقاط ثمانية ملايين دولار، من مستخدمي YouTube BluCollection هو في المرتبة الخامسة. مع قرب على ملياري آراء (نقطة واحدة سبعة ثمانية ليكون بالضبط)، BluCollection هي قناة لعبة الذي يتم تشغيله من المفترض من قبل رجل، على الرغم من أن هذا لا يمكن إلا أن يقاس على يد رأينا في الفيديو والصوت بلا جسد الذي oohs و ahhs على مختلف الألعاب المختلفة. وهو نهج التبسيط لكنها فعالة للغاية لأشرطة الفيديو يوتيوب، وأثبت ضربة هائلة، وخاصة مع الأطفال. يبدو العديد من لعبة والعلامات التجارية الشركات ترغب في العمل مع وتأييد BluCollection، لكنه لا يزال بعيد المنال للضيق.

4. DisneyCollectorBR - 5000000 $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

في المرتبة الرابعة هي قناة شقيقة لBluCollection، DisneyCollectorBR، تبلغ قيمتها نحو خمسة ملايين دولار. هذه القناة، مع اثنين من نقطة ستة مليارات جهات النظر، ويفترض أن يتم تشغيلها من قبل امرأة، ومرة ​​أخرى قياس فقط على يد وصوت رأيت وسمعت في أشرطة الفيديو على القناة. وتشير التكهنات إلى أن صاحب هذا BluCollection وصاحب DisneyCollectorBR هم الزوج والزوجة، بالنظر إلى أن ترتبط القنوات على حد سواء في العرض وعلى موقع يوتيوب. مهما كانت العلاقة بينهما، وقد أثبت الثنائي بهم بالتأكيد واحد مربحة.

3. ظريفة - 5.7 مليون $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

من مستخدمي YouTube ظريفة هو في المرتبة الثالثة بثروة صافية تبلغ نحو خمس نقاط سبعة ملايين دولار. ظريفة هو على شبكة الإنترنت الشباب الكوميديا ​​الثنائي أنتوني باديلا وإيان أندرو Hecox، الذين لا - كما قد يتصور - فيديو غريبة، غريبة ومسلية. يمكن وصفه مكانها المناسب كما التمثيليات من الملاحقات عادة "نردي" أو الألعاب. قناتهم هي واحدة من أكثر اشتركت في على موقع يوتيوب، وهو ليس بالأمر نفسه لمدة تتراوح أعمارهم بين ستة وعشرين عاما.

2. Yogscast (سابقا BlueXephos) - 6.7 مليون $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

في المرتبة الثانية انها BlueXephos، مع ديه بثروة بلغت حوالي ست نقاط سبعة ملايين دولار. الآن Yogscast، يتم تشغيل هذه القناة مرة أخرى من قبل الثنائي، لويس وسايمون، الذين حققوا اثنين نقطة مذهلة أربعة مليارات وجهات النظر منذ أن تم تعيين القناة على النحو BlueXephos. قناة تصف نفسها بأنها "ماين كرافت ومتعددة الكوميديا ​​الألعاب مع قزم في حالة سكر ورائد فضاء وسيم"، وإذا كان هذا لا انتزاع لك، وربما أن الهدف منها هو اللعب ويسخر من / تتمتع الألعاب إيندي، وتعديل ماين كرافت والخرائط المغامرة والألعاب المصغرة سوف.

1. بيو دي باي - 7000000 $

10 من أغنى مستخدمي YouTube في العالم

في رقم واحد، مع صافي قيمة رائعة من سبعة ملايين دولار ومذهلة من خمس نقاط أربعة مليارات جهات النظر، هو من مستخدمي YouTube السويدي بيو دي باي. الاسم الحقيقي فيليكس أرفيد أولف Kjellberg، نشأ نجاح بيو دي باي من تقديم تعليق مضحك على العاب الفيديو. في عام 2013، تجاوزت قناته ظريفة أن تكون الأكثر مشترك لقناة على موقع يوتيوب.